♥ UNBOXING N°5 ♥ HAUL ZAFUL Top ou Flop ?


ســلام الفريزات ان شاء الله تكــونوا بخير و على خيــــــــــــــر ... و الله توحشت نكتبــــلكم هنا... ان شاء الله تكونوا كامل بخير و الحمد لله على كل حال... ( ما تنسوش اديروا Abonné  في ال Blog  ما يديش من وقتكم دقيقة... تعيشوا ... )


اليوم راح نشارك معــآكم واش وصلني من ال Site  الموقع ZAFUL  ... هو Un Site Chinois  بطبيعة الحال موقع صيني.. كيما Shein  و الخ... نقولكم راي تاعي الصريح فيـــهم... كاين Déjà  لي راني نلبــسهم ههه ...




باينة اتصلوا بيا الموقع مدولي Un Budget  و قالولي خيري واش راكــي حابة يوصلك.. بالمقابل ديري Un Article  الخ... ضرك تبعوني كامل واش وصلنـــي و مع الأخير نقولكم كفــآش تشروا En Ligne  و واش هي La Page  لي تشرييلكم ... كاين بزاف لي يعرفوها خاطر دائما نقولكم عليها... الوغ نبــداو.


اول شيء نهــدرلكم على هاذ ال Bomber  طويــل ... بزاف بزاف و انا نشوفــهم في Les Sites  الخ و انا حابة وحدة ... و كي نروح نشري ما نصيبش طوال كاين غير القصار... هبـــلت عليهم الوغ غير جاتني الفرصة اغتنمتها و شريت وحــدة ...







أولا نمــدلها ... واحد ال 9/10 ... علاش ؟ خاطر في ال Site  شفتــها vert militaire  يعنــي Foncé  و هو وصلــني شوية Claire  .... في الأول ما عــجبتنيش بزاف منبــعد قنعت بيها... خاصة يلي عمري ما لبست هاذ اللون... اذا عمرك ما لبستي هاذ اللون راح يجيك Bizzar  منــبعد خلاص... المهم اللون ماشي Foncé  ... بصح Unique  هه خاطر مكانش يدور بزاف اللون... في الصورة ما يبانلكمش بصح Claire  على هكذا.

في La Taille  انا نلبــس 38  يعنــي M  ... جبتــها L  ... جاتنــي مليحة... يعنــي ماشي عريضة و ماشي Juste Juste  مليحة.. مع Pull  خشين شوية اجي هايلة.

بالنســبة La Qualité  ... مليحة Pour un Bomber  مليحــة بزاف ... بصح خفيفة يعنــي ما تردش البرد... Doublé  بصح ماشي بزاف يعنــي ما تردش البرد... جاية كيما من الداخل كيما من برى.. خفيفة.. تاع هاذ اللوقت كي تخرج شمس و يكون Beau Temps  ...

اليدين جاونــي ملاح... ماشي طوال بزاف و ماشي قصار جاوني حدوا قدوا ملاح... و الطول كيف كيف للحجوبيات توالم انا راني نلبسها... فوق الركبة بوحد 10 سم برك... يعنــي مليحة بزاف و Confortable  اهم حاجة.

كيــما شفتوا زدتلها خمار كحل... خاطر ال Gris  جاء مليح بصح ماشي كيما لكحل ... لكحل جاء عليها top  هاذ La Couleur   و زادت بانت La Veste  خير ... يعني انا منا و جاي نلبسها غير مع لكحل خاطر هو لي خرج عليها اكثر شيء... جربت ال  beige  بصح ماخرجش عليا مع هاذ اللون الوغ وليت لكحل... وكل وحدة كفاش و واش يخرج عليها تسمى انتم جربوا حتى تلقاو لي يوالمكم ان شاء الله ..

بالنســبة للسعر هو : 28.49$ السعر بالدينــآر هو : 6300 دج 

انا مدــتلكم السعر لي راه ضرك في ال Site ما علباليش اذا هو لي شريت بيه ولا لالا ... خاطر عندي شهر من لي درتLa commande  ... ال Prix  شوية بزاف بصح راهمــ كيما لي راهم يتباعوا ... Les Bomber  قصار راهم 5000 دج
  
كيما قلتلكم نمــدلها 9/10 ما ندمتش لي جبـــتها ... خاطر علبالي نصيبها نلبسها ب Des Looks  مختـــلفين ... تسمى هذا Un Top  .  

ادخلوا هنا باش شوفوها في ال Site  :  




ضــرك نروحوا Les Sweat Shirts  ... جبت غير منهــم ههه خاطر كنــت حابة Des SweatShirts  شوية Unique  ...



اول واحــد هو هذا لي جبـــتوا بلى ما نخمم ... بصح مرة واحد أخرى كنت Déçu  في اللون خاطر كنت حاسبة Grena  بصح هو تصفى احمر احمر ... كنت معولة نلبسوا مع ال Bomber  يعنــي تخيلتهم في راصي ههه بصح Dommage  ماجاش خاطر في زوج Claire  المهم ... ديروا حســآبكم بلي الألوان قادر يكون شوية ولى بزاف Claire على La Photo  ... بصح كامل هكذاك ال Rouge  تاعوا شباب بزاف عجبني Malgré ماشي كيما كنت حباتوا.

خلونا من اللون ...  La Taille  اذا راكي رايحة تشري Sweatshirts  ولى Pull  يجوا عراض... زيدي une taille  ولى deux  ... انا  نلبس 38 يعنــي M  جبـت L  ... بصح ندمت لوكان غير جبت XL  ... المرة الجاية ندير حسابي.
ضرك اذا تحبي يجوك سوا سوا ... جيبي taille  زايدة... اذا حبيتي يجوك عراض جيبي deux taille  زيادة... هكذا باش Sur  يجوك ملاح.

بالنسبــة La Qualité  ... بزاف بزاف هايلة و حنــــين ... يعني هايلة بزاف ... عجبتني حنــين ... و خفيف و ماشي Qualité  عيانة يعنــي ... كيما Les Sweat Shirt  نورمال جاي شغل Coton   ... و فيه Capuche  قلمونة كيما نقولوا ههه  ... و بزاف شباب لي يحبـــوا Style Sport  و هكــذا كيما انا .
كيما قتــلكم جاني Juste Juste  تسمــى ما نقدرش نلبسوا وحــدو موحال هه ... الوغ لازم دائما نزيدلوا حاجة يعنـي Une Veste  من الفوق... تسمـــى اذا تحبوا يجوكم عراض ما عليكم غير تزيدوا deux taille  ... خاطر هوما الشناوة عدهم taille صغــيرة ههه ما تنسوش ال M  تاعهم و تاعنا ماشي كيف كيف .

نمدلوا 8/10

السعــر  16.99$ ... بالدينار واحد ال 3770 دج 

ادخلوا هنا باش شوفوها في ال Site  : 




الوغ هاذ ال SweatShirt  ... يعني La Qualité  تاعوا ماشي شابة... ما عجبتنـيش المهم... هو الزين شباب بصح La Qualité  ... الي تهمهم La Qualité  راني متاكدة ما تعجبكمش ... جاية Coton  بزاف ... شفتــوا كيما Les Bas  هاذوك الخشان ؟ ... هكذاك يعنــي شوية فرشة La Qualité  .
جاية شغل غير تلسقي في حاجة خشيو ادير تخش.. و يرفد التخش ب زاف...   كنت Déçu  من La Qualité  ... بصح راني نلبسوا ههه نهار يجعــد نرميه و خلاص ... المهم ما ننصــحكمش تزدموا و تشروه انا ما عجبتــنيش La Qualité  .

بغــير La Qualité  ... ال Modéles  تاعوا هايــل... عجبنـــي مكتوب فيه Normal people Scare me  ... بزاف شباب راني نلبســوا مع La Veste  ههه ... بصح La Qualité  والوا.
بالنسية La taille  ... كيما الأحمر كيف كيف ... لوكان جبتوا XL   خيـــر ..

نمدلوا 5/10

السعر : 12.49$ ... بالدينار واحد ال 2775 دج

ادخلوا هنا باش شوفوها في ال Site  :  




في الأخير جبـــت Une Casquète  لاختــي هههه ... تموت على كسكيطــآت... La Qualité  تاعها شابة بزاف... و واقفــة ماشي من هاذوك الخفاف... من لي جبتهالها و هي لاســقة فيها ههه .
مكانش واش نهــدر على كاسكسطة... المهم شابة بزاف La Qualité  تاعها و نمدلهما 9/10 ... ما نمدش 10/10 باش ما يدوهاش في روحــهم ههه .

السعر 3.69$ ... بالدينار820 دج
ادخلوا هنا باش شوفوها في ال Site  :  




جبـــت Un Paquet  تاع 8 خواتــم ... يهبلوا الخواتم هاذوا بزاف هايــلين... و ثاني ماشي غالين بزاف كيما لي راهم يدورو هنــآ ... فيه 8 و كل وحدة و ال Modèle  تاعها... بزاف شابين هاذ Les Bagues  و زيــد ثقال... و La Qualité  تاعهم شابة ماشي كيما لي موالفين نلقاوهم ... خفاف... تقول C’est de L’argent  ... بزاف هايلين
هاذوا نمــدلهم 10/10 ههه ماعليــش خواتم ههه

السعــر 2.47 $ بالدينار 550 دج 

ادخلوا هنا باش شوفوها في ال Site  :  



و هاذ هي Ma Commande  ماشي كبيرة بزاف... بصح اديت فكرة على نوعية و الخ... بالطبع نزيد نتعامل معاهم و نزيد نشري عليهم... و كلش خاطر بزاف Sérieux  هاذ الناس... La Commande  تلحقك كامل كيف كيف في Un grand Colis  ... و ثاني يزيدولك رقم تتبع يعني Numéro de suivi  ال Number tracker  باش تبعوا La Commande  تاعكم وين راهي لاحــقة الخ.... هاوا مثــال على La commande  تاعي .... قلعت ل 22 أكتوبر وصلتنــي ال 15 نوفمبر... و انا La commande  تاعي درتها واقيلا ال 13  أكتوبر ... المهم بقيت نتبع فيها حتى وصلتــني .

كي تشروا تقدروا تطلبوا  Numéro  هذا من La page  لي شراتلكم و تبعو La Commande  تاعكم وحدكم حتى توصلكم ... في هاذ الموقع هنا :

كيما قتلكم بزاف Sérieux  الخدامين تاع Zaful  ماشي يلي Partenariat  ولى بصح صح Sérieux  يعنــي في امان و ضمان.

بالنســبة La Qualité  انا عجبتني وحدة برك لي ما عجبتنيش بصح راني نلبســوا عادي جدا... ماشي حاجة Dérangé  بزاف... و ثاني تحت كل Article  كاين Les Détails  على المنتوج هاذاك.

بصح rapport qualité prix ما عجبتنــــيش ... خاطر بالنسبة ل qualité كيما هاذي ... السعر بزاف بزاف بزاف غالي ... اسمحولي بصح بزاف غالي... اكيد ما نشريش منوا ... خاطر بزاف بزاف غالي.. 

بالنســبة لاسعار... ساعات اطيحوا في ال Solde  اديروا Des bonnes affaires   و ساعات ما فيهاش ... يعني تقريبا الأسعار لي راهم يدورو هنا في دزاير مكانش فرق كبير.

الي حابة تعرف كفاش تشروا En Ligne  كامل التفاصيل راهم في L’article  هذا ... درتلكم مثال على Aliexpresse  بصح هو ينطبق على كامل  Les Sites  ل كاينين في هاذ الدنيـــآ.


لي قرات L’article  من قبل نقولك بلي كيف كيف ... نفس طريقة كيما Aliexpresse  كما Zaful  وغيرهم...

ادخلوا هنـــآ تلقاو La Page  لي نشري منـــها... 


باش تعرفوا Les Prix ... اضربوا السعر بالدولار في 220 دج ( 22 الف ) 
و الاورو اضربوا في 250 دج ( 25 الف )


عنـــدكم  un code promo تاع -20 % ... هذا : zafulgo


ادخلوا هنا تلقاو ال Site كامل : https://ar.zaful.com/?lkid=12228963 


الوغ فريزاتي وصلنا لنهاية L’article  ان شاء الله يكون عجــبكم... قولولي في Commentaire  ولى Les Photos  عجبوكم ولى قستها ولى لالا ههه باش نولي نديرلكم Les Looks book  و الخ هكــذا... فهمتوا رايكم يهمنـــي ... و بزاف.


الوغ نتلقاو في موضوع آخر ان شاء الله حنـــوناتي .... اتهلاو في رواحكم و ما تنسوش اديروا Abonné  في ال Blog  و تابعوني في Mes reseaux instagram facebook et snapchat  كيف كيف ... اتهلاو في رواحكم و نتلقاو في موضوع جديد... ان شاء الله 


.

Commentaires